ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

اختراع “ريموت كنترول” للتحكم فى النساء عن بعد

المصدر:  | 5 فبراير 2013 | غير مصنف |

180567thumbnail-php-file-1220135222823-236296500180567.png

يرغب كل الرجال ولو سراً فى التحكم بأفعال وأقوال زوجاتهن، متى يتوقفن عن الكلام ؟ ومتى يقلن نعم ؟ ومتى ينسون جرائم الزوج ؟ ومتى يخلدن إلى الفراش ؟، حسناً كل هذا ممكن الآن مع ريموت كنترول شريك الحياة.

فهذا الاختراع الكوميدى صاغته مجموعة من الرجال فى المملكة المتحدة ليعبروا من خلاله عن أمانيهم المدفونة فى زوجاتهم، ورغبتهم فى جعل شريك الحياة على هواهم بنسبة 100%، حتى لو لم يكن لهذا الريموت تأثيرا فى الواقع العملى.

يشبه هذا جهاز التحكم عن بعد فى النساء ريموت الكنترول الخاص بالتلفاز تماماً من حيث الشكل الخارجى والزراير، ولكن هذه المرأة بخواص تسمح للزوج بصياغة زوجته وشريكة حياته على كيفه.

وقال موقع “أودى نيوز” إن ريموت كنترول شريك الحياة هو الاختيار الأفضل لهدية عيد الحب هذا العام، خاصة فى ظل الحالة المتردية للعلاقة بين معظم الأزواج بسبب عدم فهمهم لبعض بشكل كافٍ معظم الأوقات، وشعور نسبة كبيرة من الرجال أن شخصية زوجاتهم قوية جدا الأمر الذى يستدعى تحكمهم فيها بـ”ريموت كنترول”.

ولكن الخوف الأكبر الذى يجب أن تشعر به النساء من هذا الاختراع هو تغيير الرجال للمحطة، كما يحدث مع قنوات التليفزيون، وربنا يستر.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “اختراع “ريموت كنترول” للتحكم فى النساء عن بعد”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب