ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

وجدة : حكاية فايزة التي اتخذها أبوها خليلةً بعد قتل أمها

المصدر:  | 3 فبراير 2013 | حوادث |

179011thumbnail-php-file-ghtisabbentgen2-987458807179011.png

اسمها فايزة تلك الشابة التي حرمت من أمها و هي ما زالت رضيعة حيث قام الأب بقتل أمها ليُدان ب 25 سنة غير أنه اسفاد من العفو الملكي ليحول حياة ابنته إلى جحيم ، حيث اتخذها خليلة تقوم مقام زوجته ليطفئ فيها نار غريزته.
و قد زارت يومية الأخبار الشابة فايزة التي حكت لها تفاصيل حياتها حيث قالت أنها كانت تعيش في كوكب غير الذي يعيش فيه الناس، وان نهايتها كانت ستكون إما بالموت أو أنها سترقد بالمستشفى لأيام أو سنوات. وتحكي بعيون جريحة كيف كان الأب يمارس ساديته عليها ويرغمها على الجنس وهي التي لا يتجاوز عمرها 18 سنة.

تحكي أن والدها قتل أمها وهي رضيعة بعدما أججت زوجته الأولى غضبه وأثارت الشك في نفسه، فعنفها وركلها وهي ما تزال نفساء إلى أن فارقت الحياة، وقد أدين ب 25 سنة، قبل أن يستفيد من عفو ملكي في وقت سابق. خرج الوحش وقد وجد ابنته فايزة قد كبرت واتخذها عشيقة، وكان يرى فيها الزوجة التي قتلها، وبينما تؤكد الفتاة انه رغم قتله لوالدتها، لم تحاول يوما من الأيام كرهه أو النفور منه، وكانت تتضامن معه وهو في السجن. و لم تكن تدري انه حينما سيخرج من السجن سيتزوج بها عنوة، و بمجرد ما خرج، قال لها أنت تشبهين والدتك تماما ولذلك كانت تثير شهوته الجنسية.

أخبارنا المغربية – متابعة

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “وجدة : حكاية فايزة التي اتخذها أبوها خليلةً بعد قتل أمها”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب