ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

كلاسيكو الكأس : برشلونة يمتع وريال مدريد يقنع.. والنتيجة تعادل

المصدر:  | 30 يناير 2013 | رياضة |

176422thumbnail-php-file-deplai-615371034176422.png

كلاسيكو الكأس : برشلونة يمتع وريال مدريد يقنع.. والنتيجة تعادل

كاد برشلونة يدق مسمارا جديدا في نعش مسيرة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع ريال مدريد ولكنه اكتفى بالتعادل «1/1»، الأربعاء، مع مضيفه الملكي في ذهاب الدور قبل النهائي لمسابقة كأس ملك إسبانيا.

وقطع برشلونة أكثر من نصف الطريق نحو التأهل للمباراة النهائية في البطولة التي يدافع فيها عن لقبه حيث يحتاج إلى التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة في لقاء الإياب على ملعبه في 27 فبراير المقبل ليضمن التأهل إلى النهائي.

واقترب برشلونة من حرمان منافسه التقليدي العنيد من فرصة الفوز بللقب آخر في الموسم الحالي بعدما ابتعد الريال كثيرا عن دائرة المنافسة على لقب الدوري الإسباني بعدما اتسع الفارق بينه في المركز الثالث وبين برشلونة المتصدر إلى 15 نقطة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل سيسك فابريجاس هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 50، بينما أحرز المدافع الفرنسي الشاب رافاييل فاران هدف التعادل للريال في الدقيقة 81 ليؤكد أنه أكبر مكاسب هذا الكلاسيكو علما بأنها المشاركة الأولى له في مباريات الكلاسيكو.

ورغم الرقابة الصارمة التي فرضها الريال على المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، والذي لم يظهر في مستواه الطبيعي بهذه المباراة، كان بوسع برشلونة تحقيق فوز كبير لكن الحظ عاند لاعبيه فابريجاس وبدرو رودريجيز في أكثر من كرة خطيرة.

وافتقد الريال في هذه المباراة لجهود أكثر من عنصر أساسي مثل حارس المرمى إيكر كاسياس بسبب الإصابة التي ستبعده عن صفوف الفريق حتى أبريل المقبل وكذلك الثلاثي سيرخيو راموس والبرتغالي فابيو كوينتراو والأرجنتيني آنخل دي ماريا بسبب الإيقاف.

وشهدت المباراة المشاركة الأولى لحارس المرمى دييجو لوبيز مع الريال بعد أيام قليلة من انضمامه للفريق حيث كان تقديمه رسميا لوسائل الإعلام أمس الأول.

كما خاض برشلونة مباراة اليوم في غياب مديره الفني تيتو فيلانوفا الذي يوجد حاليا في نيويورك لمتابعة عملية العلاج بعد الجراحة التي أجراها في كانون أول/ديسمبر الماضي لاستئصال ورم سرطاني، وقاد الفريق في هذه المباراة المدرب المساعد خوردي رورا.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “كلاسيكو الكأس : برشلونة يمتع وريال مدريد يقنع.. والنتيجة تعادل”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب