ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

أم سامية لأخبارنا “الأطباء المغاربة عجزوا تماما لإيجاد علاج لمرض ابنتي و يبقى الحل بمستشفيات أوروبا”

المصدر:  | 30 يناير 2013 | حوادث |

176322thumbnail-php-file-Photo-003-720313113176322.png

أخبارنا المغربية ـ ح.ب

كما كان متوقعا تجمع العشرات من أبناء و بنات مدينة تطوان على الساعة 12 زوالا  قرب الملبنة المعروفة ب”مزعزعات الحبيب” بحي “التوتة” و ذلك تلبية لدعوة عدة صفحات تطوانية على الموقع الاجتماعي الفايسبوك” خاصة صفحة “أبناء مدينة تطوان” من أجل زيارة “سامية” بنت مدينة تطوان ، الذي ألَمَّ بها مرض غريب عجز عنه الأطباء،و كذلك من أجل التبرع لإنقاذِها.
و أمام بيت “سامية” تجمع الشباب و تفاديا للازدحام فقد تمت زيارة سامية بالأفواج، و قد كانت “أخبارنا المغربية” حاضرة بدورها من أجل الزيارة ، والوقوف على حالتها الصحية و ظروف عائلتها .
ومن المحتمل أن يكون مرضها وراثيا حيث أكدت السيدة فاطمة أم سامية في حوار لأخبارنا ، أنه قد سبق لأحد أعمام سامية أن مرِض بنفس المرض ، و قد بقي على حاله إلى أن وافته المنية دون أن يطلع عليه أي طبيب ، لكونه يعيش في البادية و بظروف جد صعبة.

و نقلت الأم لأخبارنا ، المعاناة التي تعانيها سامية من جراء هذا المرض، حيث يسبب لها حكة شديدة لدرجة سيلان الدم من جلدها مما يزيد من الألم ، كما حكت الأم أن الأطباء المغاربة عجزوا تماما عن إيجاد علاج فعال لهذا المرض الغريب ، رغم أنها ذهبت بها إلى أشهر المستشفيات في الرباط و الدار البيضاء بدون جدوى و تستغرب من عدم إعطاء بنتها على الأقل مسكنات تخفف من حدة ألمها ؛ مما جعلها تفقد الأمل في العلاج هنا بالمغرب ، لتطرق باب المحسنين لمساعدتها من أجل جمع مال محترم تتمكن به من السفر إلى الخارج, خاصة و أن تقاعدها بالكاد يكفيها لأدويتها الخاصة بمرض السكري.

ومما زاد في مأساة العائلة هو موت الأب بحادثة سير بمنطقة “السكنى و التعمير” حيث صدمته سيارة مسببة له له نزيف داخلي أدى للوفاة غير أن السيارة تمكنت من الفرار لتسجل الحادثة ضد مجهول ، و يضيع حق الأم في التأمين ربما تكون في حاجة إليه ،  تابعت الأم لأخبارنا أن أحد الأشخاص بالدارالبيضاء أعطاها أملا بخصوص ملف الحادث ، حيث يمكنها أن تستفيد من التأمين و طلب منها أن توافيها بكامل ملف قضية الحادث.
و قد سبق لنا نشر نداء التبرع لسامية بموقع أخبارنا المغربية إلى ذوي القلوب الرحيمة ، فسامية تعاني من مرض جلدي خبيث اسمه :pemphgoide bulleuse en 3° d’endox ” bolus”
و بالتأكيد فتكاليف العلاج ستكون جد باهضة خاصة وأنه يتطلب نقلها إلى الخارج من أجل العلاج.

الحساب البنكي لمن يريد التبرع للأخت سامية:
داخل المغرب : 16164720211118615973000004
خارج ارض الوطن: CODE SWIFT : BCPOMAMC + 164720211118615973000004

 

 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أم سامية لأخبارنا “الأطباء المغاربة عجزوا تماما لإيجاد علاج لمرض ابنتي و يبقى الحل بمستشفيات أوروبا””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب