ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

قتل خضارا بسبب سيجارة.

المصدر:  | 4 مايو 2013 | الأخبار, الأولى |

23759712370237597.png

أكادير24
أحالت عناصر الفرقة الجنائية بمنطقة الأمن أناسي بالدار البيضاء على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف متهما من اجل الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض المفضي الى الوفاة والسكر ويتعلق الأمر بشاب ينحدر من قلعة السراغنة.
و كانت قاعة المواصلات بمصلحة الشرطة بمنطقة امن أناسي قد توصلت بإشعار انتقلت بموجبه الى قسم المستعجلات المنصور بالبرنوصي من اجل وصول شخص مصاب بواسطة السلاح الابيض والي تبين انه ميت، وامام هذا المعطى سارعت فرقة امنية رفقة عناصر فرقة مسرح الجريمة الى المستشفى المذكور حيث تمت معاينة الضحية الذي اتضح انه يحمل جرحا كبيرا على مستوى البطن جهة القلب.
و من خلال التحريات اتضح ان الامر يتعلق بالمسمى قيد حياته يوسف النصري المزداد سنة 1987 متزوج ويتيم الاب والام يعمل خضارا بسوق الدبان بحي القدس بالبرنوصي ،وامام جمع مجموعة من المعطيات حول الجريمة تمت معرفة هوية القاتل الذي كان قد تمكن من الفرار بعد ارتكابه للجريمة ،وهكذا تم القبض على القاتل الذي اعترف بجريمته حيث صرح انه كان يحيي جلسة خمرية مع الهالك من اجل التخفيف من الحكم.
فريدة الفاسي

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “قتل خضارا بسبب سيجارة.”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب