ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

تجار ومهنيو سوق الأحد بأكادير يطالبون “القباج” بمنع الترخيص لإقامة معارض تجارية بأكادير.

المصدر:  | 4 مايو 2013 | جهات |

2374751837237475.png

أكادير24
طالب تجار ومهنيو سوق الأحد بأكادير في رسالة وجهوها إلى رئيس المجلس البلدي لأكادير، بمنع أي ترخيص لإقامة معارض تجارية بأكادير.
وذكر بيان صادر عن الهيئات الجمعوية والنقابية بالمركب التجاري لسوق الأحد بأكادير، بأن من شأن تلك المعارض التجارية أن تشكل خطرا على تجارتهم وت سبب لهم ركودا اقتصاديا كبيرا، و ضررا بالغا بمقتضيات المنافسة الحرة في ميدان التجارة، في الوقت الذي تعرف فيه التجارة بمختلف انواعها أزمة خانقة، خاصة وأن لهؤلاء التجار التزامات مالية مع الأبناك والممونين، إضافة إلى التزاماتهم الشهرية مع المستخدمين.
كما طالب التجار و المهنيون في ذات الرسالة التي تتوفر “أكادير24″ على نسخة منها، بضرورة الاهتمام بفئة التجار و المهنيين بحكم أنها تساهم في الاقتصاد الوطني والمحلي وتعيل اسر عديدة.
يذكر أن الجمعيات المهنية للتجار بالمركب التجاري بسوق الأحد أصدروا البيان المذكور بعد توصلهم بمعلومات تفيد بتقدم إحدى الشركات الخاصة المسماة “TITRITEXPO”بطلب الحصول على ترخيص لإقامة معرض تجاري بحي تمديد الداخلة بأكادير خلال العطلة الصيفية المقبلة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “تجار ومهنيو سوق الأحد بأكادير يطالبون “القباج” بمنع الترخيص لإقامة معارض تجارية بأكادير.”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب