ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

ابن برلماني من اسرة ميسورة يعتدي على بوليسي بسبب فتاة، و مصالح الأمن تطلق سراحه في ظروف غامظة.

المصدر:  | 7 أبريل 2013 | الأخبار, الأولى |

2175821966217582.png

أكادير24
أطلقت ولاية أمن القنيطرة، سراح شاب ينتمي إلى أسرة ميسورة وابن برلماني معروف بمنطقة الغرب، بعدما اعتدى، فجر الجمعة، بالضرب والسب على رجل أمن أثناء قيامه بالتحقق من هوية فتاة مخمورة كانت برفقة ابن ممثل الأمة.
و ذكرت يومية “المساء” في عدد الإثنين 8 أبريل، أن عنصرين من فرقة “الصقور” ارتابا في تصرفات شابة كانت في حالة سكر طافح، أثناء قيامها، بحملة أمنية تمشيطية، ولما طلبا بطاقة التعريف الوطنية، رفضت بقوة.
و قالت نفس اليومية أن الفتاة هاتفت ابن البرلماني مخاطبة إياه “أجي عندي راه شي بوليس شاديني”، وبعد هنيهة خرج شاب كان في حالة غير طبيعية من مقهى مجاور، حيث كان يتناول الشيشة برفقة صديق له، وخاطبهما بلهجة لا تخلو من سوء أدب وقلة حياء “مالكم مع الدرية ديالي ما بانت ليكم غير هي، يلا طلقوها دابا”، قبل أن يرغد ويزبد كما رفض هو والفتاة مرافقة الشرطة إلى ولاية الأمن على متن سيارة الشرطة، لكن بعد نص ساعة من تحرك لغة الهواتف النقالة، أخلي سبيل ابن البرلماني والفتاة فورا.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ابن برلماني من اسرة ميسورة يعتدي على بوليسي بسبب فتاة، و مصالح الأمن تطلق سراحه في ظروف غامظة.”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب