ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

نساء حي بن جدي بأولاد تايمة في وقفة احتجاجية ضد إقامة عمود هوائي وسط الحي

المصدر:  | 6 أبريل 2013 | جهات |

2170671928217067.png

Hmh$dv24
استنكرت ساكنة حي بن جدي بأولاد تايمة عزم إحدى شركات الهاتف النقال تنصيب عمود هوائي على إحدى منازل الحي ، هذا وقد شهدت قبالة منزل مستقبل الشركة وقفة احتجاجية نفذتها صبيحة يوم الجمعة 5 أبريل 2013 عشرات من نساء وأطفال الحي ، نددن بما وصفنه بتجاهل الشركة لمطالب الساكنة التي تدعوها بالرحيل ، وعبر العديد من هؤلاء المحتجات عن تخوفهن البالغ من مضاعفات صحية والتي قد يحدثها اشتغال هذا العمود وسط حي آهل بالسكان وقريب من الطريق الرئيسي الذي يستعمله مئات من التلاميذ المتوجهين إلى المؤسسات التعليمية بالمدينة .
وغلى ذلك واصل السكان وفي نطاق واسع توقيع عريضة استنكارية التي ينتطر تسليمها عما قريب للسلطات المحلية بأولاد تايمة ، وفي تصريح لـ ” أكادير24″ قال أحد سكان الحي :” سننظم وقفات احتجاجية حاشدة في بحر هذا الأسبوع ، وقد تتحول هذه الوقفات إلى معتصم مالم يتم توقيف الأشغال على وجه السرعة ” .
وشهد الحي عقب صلاة الجمعة وقفة شارك فيها العديد من أبناء الساكنة، وأفاد مصدر من عين المكان أن الوقفة تحولت إلى شبه مسيرة جابت إحدى أزقة الحي و انتهت باستقبال باشا المدينة لبعض أفراد ساكنة الحي لمدارسة المشكل .
عبدالله العـسري

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “نساء حي بن جدي بأولاد تايمة في وقفة احتجاجية ضد إقامة عمود هوائي وسط الحي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب