ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

عااااجل: أولاد فلاح معروف يضعون لحياة شاب قرب مطار اكادير، و يرسلون الى فتاة المستعجلات بعد اغتصاب وحشي، واستنفار أمني بمستشفى انزكان بسبب الحادثة، والدرك يحشد 50 عنصرا للبحث عن الضحية.

المصدر:  | 5 أبريل 2013 | حوادث |

2169261915216926.png

أكادير24
اهتز دوار بندار قرب مطار المسيرة باكادير لحادث مقتل شاب من طرف شقيقين ابني فلاح معروف باشتوكة أيت باها.
مصادر مقربة أكدت في تصريحها لأكادير24، بان الجناة عمدا إلى قتل الضحية، حينما نشب خصام بينهما في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بعد انتهائهما من جلسة خمرية على متن سيارة من نوع كونكو، و اوضحت ذات المصادر أن أحد الأشقاء عمد إلى قبض الهالك، في الوقت الذي قام فيه الثاني بتوجيهه طعنة حادة بالسلاح الأبيض على مستوى البطن أردته قتيلا في الحال.
هذا، ومباشرة بعد تنفيذهما للعملية الإجرامية، قاما بدفن الضحية في مكان مجهول، في الوقت الذي عمد فيه احد القاصرين الذي كان رفقتهما الى اخبار والدته بالخبر، و إخبار الأخيرة لعناصر الشرطة القضائية بالموضوع، و بعدها، قامت عناصر الدرك الملكي وتحت اشراف القائد الإقليمي بحملة تمشيطية انتهت بالقاء القبض على احد الجناة بعد مطاردة هتشكوكية من طرف القائد الاقليمي للدرك بسيارته، فيما لاذ الثاني بالفرار الى وجهة مجهولة.
هذا، ومن المفارقات التي ارتبطت بهذه العملية، أن الجناة أقدموا اليوم الجمعة بعد تنفيذ عمليتهما الاجرامية، ودفن الضحية، على اغتصاب فتاة، نقلت بدورها لى المستشفى الاقليمي لانزكان في حالة سيئة، ما أحدث حالة من الاستنفار بذات المستشفى حسب ما ذكرته مصادر مقربة لأكادير24.
الى ذلك، علمت الجريدة من مصادرها العليمة، بأن القائد الجهوي للدرك الملكي اشرف شخصيا على عملية البحث على مكان دفن الهالك، و اوضحت ذات المصادر، بأنه، تقرر حشد 50 دركي غذا السبت للبحث عن مكان دفن الضحية، في الوقت الذي تعذر فيه الوصول الى مكان تواجده بسبب الحالة التي يتواجد عليها الموقوف. وستكون لنا عودة للموضوع بكل تفاصيله.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “عااااجل: أولاد فلاح معروف يضعون لحياة شاب قرب مطار اكادير، و يرسلون الى فتاة المستعجلات بعد اغتصاب وحشي، واستنفار أمني بمستشفى انزكان بسبب الحادثة، والدرك يحشد 50 عنصرا للبحث عن الضحية.”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب