ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

إسلاميون يختارون المساجد اليوم الجمعة للاحتجاج ضد قناة “ميدي 1 تي في”ـ بسبب “مسرح الجريمة” .

المصدر:  | 5 أبريل 2013 | الأخبار, الأولى |

2166861901216686.png

أكادير24
يرتقب أن تشهد بعض المساجد اليوم الجمعة (5 أبريل 2013)، وقفات احتجاجية في ردة فعل إزاء البرنامج التلفزيوني “مسرح الجريمة” الذي يبث على قناة “ميدي 1 تي في”
في ردة فعل إزاء البرنامج التلفزيوني “مسرح الجريمة” الذي يبث على قناة “ميدي 1 تي في”، يرتقب أن تشهد بعض المساجد اليوم الجمعة (5 أبريل 2013)، وقفات احتجاجية ضدا على ما وصفته مصادر مطلعة بـ”التطرق المغرض” لقضايا توبع فيها إسلاميون لا يزالون معتقلين.
و نقلا عن انس الحلوي، مسؤول الإعلام باللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين، فإن سخطا يعم المعتقلين بسبب “التحريف” الذي طال قضايا تهم أفرادا معتقلين في إطار قانون مكافحة الإرهاب، وقد أفاد المتحدث نفسه بأن برنامج “مسرح الجريمة” يتطرق إلى هذه القضايا بكل تجرد من المهنية والمصداقية”.
و في بيان منقول عن معتقلين إسلاميين، اتهم عدد ممن أدرجت أسماؤهم في بعض الحلقات، قناة “ميدي 1 تي في” بعرض برنامج “ينهج سياسة تضليلية للرأي العام” وتتميز حلقاته بـ”استهتار إزاء نقل المعلومة إلى المتتبعين”، كما أن سعد الحسيني وهو معتقل إسلامي كان حذر القائمين على البرنامج في رسالة (تتوفر منارة على نسخة منها) من التطرق إلى تفاصيل حياته خلال حلقة وصف بها بـ”صانع متفجرات 16 ماي 2003″، مشيرا إلى أنه حائز على الإجازة في الفيزياء والكيمياء وهذا ما جعل هذا الوصف لصيقا به.
و يعهد إعداد برنامج “مسرح الجريمة” إلى شركة إنتاج خاصة يوجد مقرها في الدار البيضاء بينما يوجد مقر القناة في مدينة طنجة.
ارتباطا بذلك، وفي الدعوة إلى الاحتجاج الموقعة من لدن اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين، جرى تحديد سبعة مساجد في سبعة مدن للتنديد بالبرنامج التلفزيوني مباشرة بعد انقضاء صلاة الجمعة.
عبد الصمد السباعي منارة

المزيد من مقالات:


   تعليق ل “إسلاميون يختارون المساجد اليوم الجمعة للاحتجاج ضد قناة “ميدي 1 تي في”ـ بسبب “مسرح الجريمة” .”
  1. مزيان هذي الضصارة، السلفيون يقتررفون الجرائم، ويقتلون، ويفجرون الأبرياء…باسم الدين ويرفضون أن يفضح الإعلام جرائمهم، لعل الصحيح هو أن الإعلام تأخر كثيرا في فضح المتاجرين بالدين. وعلى جميع القنوات المتنورة أن تحدو حدو ميدي1 تيفي، فلا يمكن أن نسكت عن منحرفين يفتون بقتل من يخالفهم الرأي وبزواج بنت تسع سنوات وبمفاخذة رضيعةومضاجعة زوجة متوفاة، وجهاد المناكحة وتحليل لواط المجاهدين ….هادو رباعة ديال المنحرفين الشواذ مكانهم الطبيعي السجن أو مستشفيات الأمراض العقلية



أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب