ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

متزوجة تطلب الطلاق ليلة زفافها بعد خسارة عريسها 266 ألف دولار في سوق (الفوركس) للأوراق المالية

المصدر:  | 5 أبريل 2013 | الأخبار, الأولى |

2165801891216580.png

طلبت سعودية الطلاق في ليلة زفافها، بعد أن خسر عريسها مليون ريال ( 266 ألف دولار) بالمضاربة في سوق (الفوركس) للأوراق المالية.
و قالت صحيفة (عكاظ) السعودية على موقعها الإلكتروني، اليوم الخميس، إن رسالة نصيّة وصلت الى جوال شاب سعودي ليلة زفافه، تفيد بأنه خسر نحو مليون ريال في (الفوركس)، ما تسبّب في نقله إلى المستشفى بعد أن أصيب بصدمة، كما أن عروسته طلبت منه الطلاق قبل أن تتم مراسم الزفاف.
و نقلت الصحيفة عن الشاب الذي يدعى خالد عبده، قوله إنه خسر كل رصيده الذي كان يضارب به في سوق العملات (الفوركس) في ليلة واحدة، وخسر أيضاً عروسه ومنزله، وتحول من “مليونير إلى مديونير” على حد تعبيره.
و أشار إلى أن بداياته في سوق (الفوركس) كانت متواضعة، لافتاً إلى أنه خلال سنوات قليلة أصبح في عداد الأثرياء، حيث تمكن من تحقيق أرباح كبيرة من خلال المضاربة في العملات، قبل أن يفقد كل ماله.
و ارتفعت حالات الطلاق في السعودية بشكل كبير، و كشفت وزارة العدل السعودية بأن حصيلة حالات الطلاق الواردة إلى محاكم المملكة خلال عام 2010 بلغت 9233 حالة، مقابل 707 حالات زواج في الفترة نفسها، بمعدّل 25 حالة طلاق مقابل كل حالة زواج واحدة يومياً.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “متزوجة تطلب الطلاق ليلة زفافها بعد خسارة عريسها 266 ألف دولار في سوق (الفوركس) للأوراق المالية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب