ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

جديد الفضيحة الجنسية بأكادير: تمديد الحراسة النظرية في حق الشرطي والجزائري بعد ظهور عناصر جديدة منها تناقل رابط يكشف أزيد من 50 صورة للزوجة وهي عارية

المصدر:  | 4 أبريل 2013 | جهات |

216386-300x192216386.png

أكادير24
قررت النيابة العامة بأكادير تمديد الحراسة النظرية في حق الشرطي والجزائري بعد أن ظهرت عناصر جديدة في الملف، منها تناقل رابط يكشف أزيد من 50 صورة للزوجة وهي عارية نشرها زوجها، منذ مدة، بمدونة تحمل اسم الزوجة.
و تظهر الصور الزوجة في أوضاع مخلة بالحياء، وأخرى جنسية فاضحة، والتي تؤكد بشأنها الزوجة أن زوجها الجزائري كان يلتقطها لها أثناء الدردشة عندما كانت تتعرى أمامه، باعتباره زوجها.
يذكر أنه يتابع في هذه القضية، أربعة متهمين، ثلاثة منهم في حالة اعتقال، وهم شرطي يعمل بأكادير وجزائري يحمل الجنسية الفرنسية، قال إنه صحافي، وشخص ثالث له علاقة بابتزاز زوجة “الصحافي” الجزائري، وتهديدها بنشر صورها الإباحية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “جديد الفضيحة الجنسية بأكادير: تمديد الحراسة النظرية في حق الشرطي والجزائري بعد ظهور عناصر جديدة منها تناقل رابط يكشف أزيد من 50 صورة للزوجة وهي عارية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب