ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

زعيم حزب سياسى ليبرالى متهم بممارسة اللواط…

المصدر:  | 4 أبريل 2013 | الأخبار, الأولى |

2162731872216273.png

أكادير24
تم أمس الاربعاء توقيف المحامي التونسي منير بعتور الذي يرأس حزبا ليبراليا معارضا، بتهمة ممارسة اللواط، بحسب ما افاد مجلس الحزب لوكالة فرانس برس، مؤكدا نفي المتهم ما نسب اليه.
و قال المحامي كثير بوعلاق: إن “قاضي التحقيق أصدر بطاقة إيداع اليوم” بحق بعتور الذي تم اعتقاله. وعقوبة اللواط في القانون التونسي السجن ثلاث سنوات.
و أضاف المصدر “نفى جملة وتفصيلا ما نسب إليه وليس صحيحا أنه ضبط متلبسا”، موضحا أن الفتى الذي اتهم بعتور بإقامة علاقة جنسية معه بحالة سراح.
و اعتبر المحامى أن ملف الاتهام فيه الكثير من الإخلالات الشكلية ، رافضا تقديم المزيد من التفاصيل بشان جوهر القضية بداعي سرية التحقيق.
و أشارت معلومات صحافية إلى أن رئيس الحزب الليبرالى التونسى ضبط نهاية الأسبوع الماضي في غرفة بفندق كبير بالعاصمة مع الفتى، وأن العاملين بالفندق أبلغوا الشرطة.
و بعثور غير معروف لدى الجمهور في تونس وحزبه غير ممثل في المجلس الوطني التأسيسي. وهو يدعو خصوصا إلى تحرير الاقتصاد التونسي من أي تدخل من الدولة.
و يبقى موضوع اللواط في تونس مثل باقي الدول العربية من المسكوت عنه.
أ ف ب

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “زعيم حزب سياسى ليبرالى متهم بممارسة اللواط…”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب