ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

في غياب حارس ليلي ،مستودع الملعب البلدي لأزرو بأيت ملول يتعرض للسطو و السرقة من طرف لصوص محترفين و بالطريقة التالية:

المصدر:  | 4 أبريل 2013 | جهات |

2162691874216269.png

أكادير24
تعرض مستودع الملعب البلدي لأزرو أيت ملول للسرقة ليلة 03 ابريل 2013 ،من طرف جهة مجهولة .حيث تمكن الفاعلون من السطو على أكثر من عشرين كرة في ملكية جمعية مستقبل ازرو لكرة القدم وجمعية مستقبل أزرو لكرة السلة ،كما تم السطو على حسب بعض المصادر على بعض البدلات الرياضية .
و ترجح مصادر بأن الفاعلين لسيوا أجانب لكونهم استعانوا بمنشار ازالة السياج المحاط بالنوافد ،بعد أن تمكنوا بتلسق حيطان السور الخارجي العالي والاستعانة بحديد لا يمكن ان يراه الا من يعرف الملعب جيدا.مما يؤشر ان الفاعلين يعرفون جيدا المكان اما لولوجه اثناء المباريات أو أن الشفار ولد الدار كما يقولون.وهدا النوع الاخير يستعصي الوقوع به .
وعزت بعض المصادر أسباب سهولة السطو رغم السور الكبير والسياج المحاط بالنوافد والاغلاق المحكم للابواب ،الى غياب حارس ليلي علما أن جميع دور الاحياء بالمدينة يحرسها حراس في اطار التعاقد المبرم بين بلدية ايت ملول وشركة تاركيد target securite لحماية المنشات العامة الا الملعب البلدي المذكور وامثاله.
ويذكر انه كان بالامس القريب تتعرض مجموعة من المدارس العموممية للسطو كل ليلة، وهو ما دفع المسؤولين الى التعاقد مع شركات الامن الخاص ولم تبقى مؤسسة تعليمية تشتكي من السرقة الليلية مند تلك اللحظة .
ابراهيم ازكلو

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “في غياب حارس ليلي ،مستودع الملعب البلدي لأزرو بأيت ملول يتعرض للسطو و السرقة من طرف لصوص محترفين و بالطريقة التالية:”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب