ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

سنوات من سوء التسيير ….متى سيأتي التغيير؟ شعار رفعته جماهير حسنية أكادير في مباراة أهين فيها رجال الصحافة و الاعلام و من جديد.

المصدر:  | 31 مارس 2013 | رياضة |

2157121724215712.png

أكادير24
سنوات من سوء التسيير ….متى سيأتي التغيير؟ شعار رفعته الجماهير السوسية في اللقاء الذي جمع فريق حسنية أكادير بضيفه أولمبيك آسفي مساء يوم السبت 30 مارس بملعب الانبعاث بأكادير ٬ برسم منافسات الدورة الثانية والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم، وهو شعار يحمل أكثر من رسالة لمسيري الفريق الأكادير .
غضب محبي غزالة سوس إنضاف له غضب بعض الصحفيين الذين منعوا من حضور حفل التكريم الذي نظم على شرف عدد من المكرمين، حيث واجههم أحد حراس الأمن الخاص بعبارة مهينة ــ سيرو شوفو معا المكتب … عطاونا تعليمات ما نخليو حتى واحد منكم إدخل حيتاش انتوما ممعتارفينش بيكم ـــ هاته العبارة التي حطمت معنويات الصحفيين أمام أعين بعض مسيري الفريق الأكاديري الذين لم يحركوا ساكنا .
وهذا ما جعل جل الصحفيين ينسحبون من المدرجات.
يأتي هذا تزامنا مع اليوم الإخباري لفائدة الصحفيين بالجهة المنظم من طرف المديرية الجهوية لوزارة الاتصال سوس ماسة درعة، فيبقى السؤال مطروحا إلى متى التهميش و الإقصاء؟
مهدي باغوـ أكادير

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “سنوات من سوء التسيير ….متى سيأتي التغيير؟ شعار رفعته جماهير حسنية أكادير في مباراة أهين فيها رجال الصحافة و الاعلام و من جديد.”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب