ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الفاسي الفهري يتوصل بتقرير أسود من سفير المغرب بالإمارات حول المدرب الطاوسي، وهذا ما كشفه التقرير:

المصدر:  | 28 مارس 2013 | الأخبار, الأولى |

2141341645214134.png

أكادير24
ذكرت يومية “الخبر” في عددها الصادر غدا الجمعة، بأن مصادر عليمة كشفت أن محمد أيت أوعلي سفير المغرب بدولة الإمارات العربة المتحدة، أعد تقريرا أسود بخصوص بعض تصرفات الناخب الوطني رشيد الطاوسي خلال المعسكر التدريبي الذي أقامه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بدبي، استعدادا لمباراة تنزانيا التي انهزم فيها بثلاثة أهداف لواحد.
و أوضحت نفس اليومية أن سفير المغرب بالإمارات زار معسكر المنتخب الوطني في ثلاث مناسبات ولاحظ غياب المدرب الطاوسي، ولما استفسر عن سر غيابه، علم من بعض أعضاء البعثة أن الطاوسي يحضر الحصص التدريبية ويغادر رفقة أصدقائه من بينهم أحد وكلاء اللاعبين، المغربي الجنسية والمعروف بنشاطه في دول الخليج، مبرزة في السياق ذاته، أن السفير عبر عن استيائه من غياب الطاوسي عن مقر إقامة الأسود واعتبر الأمر بمثابة إخلال بالواجب الوطني.
و كشفت المصادر نفسها، أن الطاوسي استغل غياب كريم عالم، رئيس الوفد الذي تخلف عن مرافقة المنتخب منذ بداية المعسكر، بسبب التزامه بتقديم عرض حول استضافة المغرب كأس العالم للأندية، وقالت المصادر إن الطاوسي لم يلتزم بالمواظبة داخل معسكر الأسود إلا بعد وصول كريم عالم للإمارات العربية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الفاسي الفهري يتوصل بتقرير أسود من سفير المغرب بالإمارات حول المدرب الطاوسي، وهذا ما كشفه التقرير:”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب