ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

رئيس مجلس المستشارين “بيد الله” يهدي موظفاته “سلاسل” من الذهب الخالص، والمناسبة كانت سببا في ظهور عدد من الموظفات الاشباح بعد أن أغواهن المعدن النفيس .

المصدر:  | 28 مارس 2013 | الأخبار, الأولى |

2139871634213987.png

أكادير24
قام الشيخ محمد بيد الله رئيس مجلس المستشارين، بتقديم هدايا لموظفات مجلسه من الذهب الخالص، حيث بلغ وزن الهدايا 150 غراما من الذهب.
وجاء توزيع الذهب حسب ما ذكرته يومية المساء، خلال حفل نظم صباح أمس الأربعاء بشراكة مع جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي المجلس، لتكريم عدد من نساء الغرفة الثانية، لعطائهن وأدائهن داخل المؤسسة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.
وكشفت مصادر من داخل مجلس المستشارين أن نحو 150 موظفة من المجلس تلقين من يد بيد الله غراما واحدا من الذهب في شكل أقراط وسلاسل ذهبية، كتب عليها هدية من مجلس المستشارين بمناسبة العيد العالمي للمرأة، مشيرة إلى أن شيوع خبر عزم مسؤولي المجلس تخصيص هدايا ذهبية للموظفات، كان سببا في إنزال للموظفات الأشباح، الائي غص بهن بهو الغرفة الثانية، بعد أن أغواهن المعدن النفيس بتكسير مقاطعتهن الطويلة لوظائفهن

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “رئيس مجلس المستشارين “بيد الله” يهدي موظفاته “سلاسل” من الذهب الخالص، والمناسبة كانت سببا في ظهور عدد من الموظفات الاشباح بعد أن أغواهن المعدن النفيس .”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب