ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

مثييير..اعتقال المُبلّغ عن قاضي الجديدة المتلبس بتسلم مليوني رشوة بناء على شكاية توصل بها الوكيل العام باستئنافية ورزازات.

المصدر:  | 28 مارس 2013 | الأخبار, الأولى |

2139851635213985.png

أكادير24
تم اعتقال المتقاضي محمد آيت بن علي مساء يوم الأربعاء، بتهمة استعمال وثيقة غير قانونية أنجزت منذ ثلاث سنوات، بناء على شكاية تقدم بها خصمه في نزاع حول أراضي جموع بمنطقة تازناخت توصل بها الوكيل العام باستئنافية ورزازات يوم الإثنين الماضي.
و ذكرت يومية “الصباح” في عدد الجمعة 29 مارس، إن المتقاضي وعون سلطة (مقدم) وضعا تحت الحراسة النظرية من طرف قاضي التحقيق، بعد الاستماع التفصيلي إليهما في موضوع وثيقة تحت اسم “شهادة التصرف المخول لذوي الحقوق” وجدت ضمن الوثائق الرسمية المرفقة بمذكرة دفاعية، موقعة باسم محامية بهيأة الدار البيضاء، توصل بها الرئيس الأول بالمحكمة الاستئنافية بورزازات، وعلى إثرها أخرج ملف النزاع العقاري من المداولة التي كانت مقررة يوم 5 مارس الجاري، بعد عودة الملف من المجلس الأعلى (محكمة النقض).
و أكد المصدر نفسه أن التحقيق مع المهاجر المغربي الذي يحمل الجنسية البلجيكية، بدأ منذ صباح الثلاثاء الماضي من طرف الشرطة القضائية للدرك الملكي بالمدينة نفسها، قبل أن يحال على وكيل الملك رفقة المقدم وشيخ المنطقة ونائب جماعة أراضي الجموع، إذ استمع إليهم في محضر رسمي، قبل إحالتهم على قاضي التحقيق الذي أمر باعتقال المتقاضي والمقدم بتهمة استعمال محرر غير قانوني في ملف قضائي، فيما سيتابع نائب أراضي الجموع في حالة سراح نظرا لكبر سنه (حوالي 80 سنة).

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مثييير..اعتقال المُبلّغ عن قاضي الجديدة المتلبس بتسلم مليوني رشوة بناء على شكاية توصل بها الوكيل العام باستئنافية ورزازات.”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب