ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

“البام” يدعو الرميد إلى لقاء عاجل بخصوص حماية القاصرات، بعد الموت المفاجئ ل”فاطيم” المحروقة بأكادير.

المصدر:  | 28 مارس 2013 | جهات |

21377011561213770.png

أكادير24
دعا فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، إلى عقد اجتماع عاجل للجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان، بحضور مصطفى الرميد وزير العدل والحريات هذه المرة، لمسائلته في موضوع الحماية القانونية للخادمات القاصرات.
وجاء في الطلب الموجه إلى رئيس اللجنة، أن حادثة وفاة خادمة قاصر بمدينة أكادير جراء تأثرها بحروق يشتبه أن تكون المشغلة ورائها، قد أعاد إلى الواجهة موضوع الحماية القانونية للقاصرين والقاصرات.
و أكد الطلب، أن فريق الأصالة والمعاصرة يلح على استدعاء وزير العدل والحريات عاجلا إلى مجلس النواب. لكي يتدارس معه السياسة الحكومية المتبعة في مجال الحماية القانونية المادية والمعنوية، لهذه الفئة التي تعاني الكثير داخل المغرب.
و كان الفريق قد وجه طلبا مماثلا للجنة القطاعات الاجتماعية بمجلس النواب، لمدارسة موضوع الخادمات بالبيوت عامة والقاصرات منهم على وجه التحديد.
و طالب الفريق في الرسالة الموجهة لرئيس اللجنة بضرورة حضور وزير التشغيل والتكوين المهني لمسائلته في الموضوع عامة، وعلى خلفية ما حصل للخادمة القاصر المتوفية بمدينة أكادير مؤخرا بصفة خاصة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““البام” يدعو الرميد إلى لقاء عاجل بخصوص حماية القاصرات، بعد الموت المفاجئ ل”فاطيم” المحروقة بأكادير.”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب