ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

ثلاث سنوات حبسا نافذا ل”كاتب ضبط” سلم رشوة لأحد القضاة بلغت قيمتها 45 مليون.

المصدر:  | 27 مارس 2013 | الأخبار, الأولى |

2133541604213354.png

أكادير24
أدانت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بجرائم الأموال بفاس مساء أمس الثلاثاء بثلاث سنوات حبسا نافذا كاتب ضبط بمحكمة الاستئناف بمدينة تازة، سلم رشوة إلى قاضي بلغت قيمتها 45 مليون سنتيم. واعترف كاتب الضبط أمام قضاة الحكم بتسليم 45 مليون سنتيم إلى قاضيين بالمحكمة المذكورة، قصد الحكم لصالح عائلة تتكون من 12 أسرة من مدينة جرسيف، في ملف يتعلق بالعقار، مشيرا إلى أن محاولاته في استرجاع المبالغ التي تسلمها القاضيان المشتبه فيهما باءت بالفشل.
و أضافت الصباح في عددها الصادر غدا الخميس أن “ع ق” أحد أعضاء الأسرة المشتكية الذي يحمل الجنسية السويدية أثناء الاستماع إليه داخل قاعة الجلسة، أكد أن كاتب الضبط تسلم من العائلة الجرسيفية قبل ستة أشهر المبلغ المذكور قبل صدور الأحكام.
لكن الحكم لم يكن في صالح العائلة، فانتقلت بعض أعضائها من الخارج إلى تازة لمطالبة كاتب الضبط باسترجاع الأموال من القاضيين، غير أن هذه المحاولات باءت كلها بالفشل، وتمت إحالة القاضيين بدورهما على المجلس الأعلى للقضاء.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ثلاث سنوات حبسا نافذا ل”كاتب ضبط” سلم رشوة لأحد القضاة بلغت قيمتها 45 مليون.”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب