ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

اعتقال قاتل صديقه بدافع الانتقام، وهذه تفاصيل الجريمة:

المصدر:  | 27 مارس 2013 | الأخبار, الأولى |

2132281594213228.png

أكادير24
اعتقلت الشرطة القضائية لأمن عين السبع الحي المحمدي بالدار البيضاء، مساء يوم الأحد الماضي، شخصا بتهمة القتل عن سبق إصرار وترصد. وتعود وقائع النازلة إلى كون الشابين كانا كعادتهما يعاقران الخمر والمخدرات في منطقة خالية بعين السبع. وحدث خلاف بينهما مما أدى بأحدهما إلى إخراج سكين كبير ويوجه لصديقه ضربة على مستوى الوجه مما جعلته في حالة غضب. وبعد أن توجه إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية اختفى الصديق الجريح عن أنظار صديقه المعتدي.
وفي اليوم الموالي وبعد رؤية وجهه في المرآة تبين له الجرح الكبير فلم يستسغ ما وقع له مع صديقه، فقرر التخطيط للانتقام منه حيث ضرب الطرفان موعدا للالتقاء على أساس تناول كؤوس من الخمر وجرعات من الحشيش لنسيان كل ما وقع والعمل على الصلح، وما أن لعبت الخمر برأس “عبد الرحمن. ق” البالغ من العمر 36 سنة، انهال على صديقه الغريم بضربة قوية بواسطة نصف قنينة من الزجاج في غفلة منه على مستوى ظهره مما تسبب له في نزيف دموي حاد ولاذ بالفرار، وبمجرد توصل العناصر الأمنية بخبر جريمة القتل، انتقلت إلى عين المكان وبعد التحريات تم التوصل إلى الجاني في وقت وجيز. وقد اعترف المتهم بالمنسوب إليه بدون عناء، أما الضحية فقد لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء نقله إلى مستشفى محمد الخامس.
أكورا +وكالة أم ب بريس

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “اعتقال قاتل صديقه بدافع الانتقام، وهذه تفاصيل الجريمة:”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب