ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

اغتصاب طفلة ذات الثلاثة سنوات يهز العالم العربي: امرأة سمراء صوّرت.. وهذه تفاصيل ما حدث في المدرسة..

المصدر:  | 26 مارس 2013 | الأخبار, الأولى |

2126371377212637.png

أكادير24
هزت قضية اغتصاب طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات الشارع العربي والتونسي خصوصاً، وقد تم اغتصابها من طرف حارس الروض التي تمكث فيها يوميا لساعات طويلة، وقد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مصور يظهر فيه والدا الطفلة وهما يرويان الحادثة بالتفاصيل.
و قالت والدة الطفلة المغتصبة إن ابنتها شكت لها من ألم فظيع في كامل جسدها، وعندما حاولت الأم الاستفسار قالت لها الطفلة ببراءة: “أنس الكبير ضربني”.
و هنا بدأت الأم تفحص جسم الطفلة لتكتشف المصيبة، وفورا قامت الأم بأخذ طفلتها إلى مركز الشركة لتحرر قضية بالموضوع، وبعد استجواب الطفلة، رغم صغر سنها، اتضح أن حارس الروض هو من اغتصبها.
و بعد التحقيق اتضح أن أنسا يعمل في الروض كحارس، وأنه محل تفتيش من قبل الشرطة منذ سنة 2009، بعد أن رفعت عليه زوجته قضية إهمال أولاد.
و بينت أم الطفلة أن مديرة الروض تسترت على الجاني ورفضت أن ترشد الشرطة على مكانه وحاولت التمويه بعدم فتح باب غرفته، ولكن بعد إصرار الشرطة فتحت الباب لتجد الشرطة قميصا ملطخا بالدماء مخفيا في خزانته، فسارعت في توكيل محامي دفاع.
أما الطفلة الصغيرة، فقد مثلت للشرطة ببراءة الحادث بأكمله، وقالت إن هناك امرأة سمراء البشرة كانت تصورها هي وصديقاتها وهن يرقصن عاريات وتطلب منهن القيام بحركات مخلة بالآدب بهدف تصويرهن بواسطة الهاتف الجوال.
و أفادت أم الطفلة أن غرفة الحارس كانت تعج برائحة البخور وبأشياء غريبة توحي بأن هذا الرجل يستعمل السحر والشعوذة، وأن مديرة الروضة متورطة معه في هذه الأفعال.

موقع “أرض كنعان”

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “اغتصاب طفلة ذات الثلاثة سنوات يهز العالم العربي: امرأة سمراء صوّرت.. وهذه تفاصيل ما حدث في المدرسة..”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب