ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

خطييير: توقيف شبكة متخصصة في اختطاف واحتجاز واغتصاب الفتيات، وعرضهن على الراغبين في ممارسة الجنس عبر الاغتصاب مقابل 50 درهما.

المصدر:  | 26 مارس 2013 | الأخبار, الأولى |

2120201396212020.png

أكادير24
أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمراكش، واحدة من أخطر الشبكات المتخصصة في اختطاف واحتجاز واغتصاب الفتيات، وعرضهن على الراغبين في ممارسة الجنس عبر الاغتصاب مقابل 50 درهما.
وأ ذكرت جريدة الصباح، في عددها ليوم الثلاثاء 26 مارس، أن من بين الضحايا من تعرفت على ثلاثة من المغتصبين فيما مازال شخص رابع في حالة فرار، كما تعرفن على سائق سيارة أجرة كبيرة ينشط مع الشبكة نفسها. كما أن الشبكة تنشط في المدينة ومحيطها منذ حوالي سنتين، وسجلت شكايات من طرف بعض الضحايا، فيما فضلت أخريات الصمت مخافة الفضيحة، كما أصيبت بعض الفتيات بالإغماء عند التعرف على وجو المغتصبين.
والغريب أن واحدة من المغتصبات، ضحكت بشكل هستيري عند تعرفها على زعيم الشبكة، وعلمها بأنه تم وضع حد لهذه الشبكة الخطيرة ..

المزيد من مقالات:


   تعليق ل “خطييير: توقيف شبكة متخصصة في اختطاف واحتجاز واغتصاب الفتيات، وعرضهن على الراغبين في ممارسة الجنس عبر الاغتصاب مقابل 50 درهما.”
  1. الإعدام قليل في حقهم



أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب