ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

مشتركو الأنترنيت باغرم اقليم تارودانت متدمرون من تردي خدمات اتصالات المغرب

المصدر:  | 25 مارس 2013 | جهات |

21130011548211300.png

أكادير24
يشتكي مشتركو ال “الأ دي سل” ومستعملوا موديمات 3 ج اتصالات المغرب بمنطقة اغرم اقليم تارودانت من ضعف صبيب الأنترنيت ،حيث ساءت خدمات الانترنت لهذه الشركة في الآونة الأخيرة بشكل لا يطاق ،،مما خلق جوا من الإستياء والاستنكار لدى هؤلاء الزبناء ،إذ عبر العديد منهم عن امتعاضهم وتدمرهم من ثقل التصفح و تردي التحميل إلى أدنى المستويات .
و يلاقي المشتركون صعوبة في ولوج الشبكة العنكبوتية حيث يواجهون معاناة في فتح جل المواقع و تصفحها، و حجب بعض الخدمات مما دفع بالعديد من زبناء اتصالات المغرب للسخط والتساؤل عن مدى اهتمام الشركة بزبنائها ومدى احترامها لبنود العقود وجودة الخدمات التي تصرح بها في الإعلانات في خرق سافر لحقوق المستهلك فالكل يشتكي من ضعف صبيب الانترنيت منذ أكثر من شهر إلى حدود الساعة ،فيكفي أن تأتي بالدليل من عندهم و ذلك بقياس سرعة الانترنيت و التحميل من موقع منارة لكي تتأكد من انك لا تستفيد حتى من خمس ما تؤديه بالمقابل. من هنا نتساءل هل هذا هو حال كل المغاربة مع اتصالات المغرب أم هي حالة خاصة بساكنة منطقة اغرم فقط ؟.
من جهة أخرى يطالب المواطنون بالمنطقة توسيع تغطية الشبكة العنكبوتية لتشمل كل القرى والمداشر المحيطة بمركز اغرم والجماعات الأخرى المجاورة لتمكين ساكنة هده الأرياف من الولوج الى العالم الافتراضي والاستفادة من خدمات الأنترنيت رغم هزالتها للتواصل مع العالم الخارجي و فك العزلة التكنولوجية عنهم .
حسن برادة

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مشتركو الأنترنيت باغرم اقليم تارودانت متدمرون من تردي خدمات اتصالات المغرب”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب