ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

مونديال 2022 … حلم دولة قطر الذي قد يذهب أدراج الرياح.

المصدر:  | 23 مارس 2013 | الأخبار, الأولى |

2103961469210396.png

أكادير24 ـ وكالات
أكدت اللجنة العليا القطرية المنظمة لكأس العالم لكرة القدم 2022٬ أنها جاهزة تماما لاستضافة البطولة في الصيف أو الشتاء ردا على تصريحات لمسؤولين بارزين بشأن إمكانية تغيير موعد النهائيات لتجنب اللعب في درجة حرارة مرتفعة، وهو الأمر الذي قد يعصف بدورة قطر وامكانية تغييرها او تغيير وقتها.
و كان ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الاوروبي قد اقترح إقامة البطولة في الشتاء بدلا من موعدها المحدد في الصيف ٬بينما صرح سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي (الفيفا) أمس الخميس أن أي طلب لتعديل الموعد يجب أن يأتي من قطر.
و أعلنت اللجنة العليا القطرية المنظمة للبطولة في بيان لها مساء اليوم الجمعة “لقد أظهرنا منذ مرحلة ترشيح ملف قطر قدرا كبيرا من الالتزام بإثبات حقيقة قدرتنا على تطبيق تكنولوجيا التبريد في الملاعب وأماكن التدريب ومناطق المشجعين”.
و جاء في البيان “نحن في هذا الصدد نؤكد حرصنا على تقديم الحلول لإيجاد أجواء مثالية ومريحة للاعبين والجماهير وتطوير هذه الحلول وجعلها مستدامة بيئيا (..) كما أننا ماضون في تنفيذ وتطوير هذه التكنولوجيا والتزامنا هذا يرتكز على الارث الذي سيقدمه هذا الحدث لقطر وللدول ذات الطبيعة المناخية المشابهة”.
و قالت اللجنة “أكدنا مرارا على أننا وضعنا في حسابات ملفنا أن نستضيف هذا الحدث في صيف عام 2022 وقد ألمحت شخصيات عالمية مختلفة الى أنها تفضل إقامة البطولة في الشتاء ونحن في حقيقة الأمر جاهزون وفي أتم الاستعداد لاستضافة كأس العالم في الصيف أو في الشتاء”

المزيد من مقالات:


   تعليق ل “مونديال 2022 … حلم دولة قطر الذي قد يذهب أدراج الرياح.”
  1. قطر لا تستحق تنظيم المونديال بتاتا



أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب