ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

عاااجل: القيادة الجهوية للدرك الملكي بأكَادير تباشرالتحقيقات مع جمارك مطار أكَادير المسيرة حول اختفاء سيارة أحد الأجانب.

المصدر:  | 22 مارس 2013 | جهات |

2099601441209960.png

أكادير24
تباشر حاليا القيادة الجهوية للدرك الملكي بأكَادير التحقيقات، مع عناصرالجمارك بمطار أكَادير المسيرة،على خلفية اختفاء سيارة ذات الدفع الرباعي لأحد الإجانب ،بعدما أودع ورقتها الرمادية ومفاتيحها لدى الجمارك قبل أن يغادرالوطن نحو فرنسا.
و انكشفت هذه الفضيحة الأولى من نوعها،عندما عاد الأجنبي المقيم بأكَادير،قبل الموعد الذي صرح به لدى الجمارك ليفاجأ باختفاء أوراق سيارته ومفاتيحها وكذا اختفاء سيارته التي تركها بموقف السيارات بالمطار.
هذا وقد استمع الدرك القضائي إلى عناصرالجمارك واحدا واحدا بمختلف رتبهم، من أجل الوصول إلى المتورط في هذه الفضيحة،خاصة أن الأجنبي ظل يتردد على مصلحة الجمارك لمدة تزيد عن شهرونصف لعله يسترد سيارته وأوراقها ومفاتيحها التي تركها كوديعة وحصل بموجبها على وصل من الجمارك،لكن بقي إلى حد الآن يذهب ويأتي بدون جدوى.
فأين ذهبت إذن السيارة ذات الدفع الرباعي؟،هل سرقت وبيعت أم أخذها أحد عناصر الجمارك؟.إنه سؤال لازال يحيررجال البحث ومختلف الأجهزة الأمنية باكَاديرالتي دخلت في الخط لتسايرالتحقيقات عن كثب من أجل فك لغزهذه القضية.
عبد اللطيف الكامل

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “عاااجل: القيادة الجهوية للدرك الملكي بأكَادير تباشرالتحقيقات مع جمارك مطار أكَادير المسيرة حول اختفاء سيارة أحد الأجانب.”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب