ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

سارقو السيارات من موقف “مرجان” أكَادير يقعون أخيرا في قبضة رجال الأمن.

المصدر:  | 22 مارس 2013 | الأولى, جهات |

2099341437209934.png

أكادير24
على إثر الشكايات التي تلقتها ولاية أمن أكَادير، من المواطنين الذين سرقت سياراتهم من موقف السيارات ليلا أمام متجر مرجان بأكَادير، خصصت الشرطة القضائية بأكَادير خلية أمنية لترصد و إيقاف هؤلاء اللصوص الذين يستهدفون السيارات التي تفتح بسرعة.
و هكذا تمكنت، يوم الثلاثاء 19 مارس2013، من وضع يدها على سارقيْن وهما في حالة تلبس لسرقة إحدى السيارات أمام متجر مرجان، واحد منهما سبق أن أدين من قبل محكمة أكَادير،وقضى عقوبة حبسية من أجل السرقة الموصوفة.
و إثناء التحقيق التمهيدي و التفصيلي اعترف الجانيان بسرقتهما لستة سيارات من أمام متجر مرجان من نوع مرسيديس 240 ورونو18 وسيارة أونو،كما اعترفا بكونهما يستهدفان دائما السيارات المتقادمة شيئا لأنها تفتح بسرعة،حيث يتم التخلص منها بعد ذلك ببيعهما بالمدن الجنوبية حيث ضبطت عناصرالأمن إحداها بسوق السيارات .
هذا ونظرا لنوع الجنايات التي ارتكبها هذان الظنينان تمت إحالتهما على محكمة الإستئناف بأكَادير،يوم أمس الخميس21 مارس 2013، حيث تابعهما الوكيل العام واعتقلهما، من أجل تكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة.
عبد اللطيف الكامل

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “سارقو السيارات من موقف “مرجان” أكَادير يقعون أخيرا في قبضة رجال الأمن.”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب