ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الأميرة شارلين دوموناكو تحضر مراسيم حفل زواج أميرة القصر “لالة سكينة” من رجل الأعمال مهدي الركراكي حفيد فقيه الحسن الثاني.

المصدر:  | 21 مارس 2013 | الأخبار, الأولى |

20972911514209729.png

أكادير24
من المرتقب أن تحضر الأميرة شارلين دوموناكو مراسيم حفل زواج الأميرة لالة سكينة من رجل الأعمال مهدي الركراكي حفيد فقيه الحسن الثاني خلال الأسابيع المقبلة، وهو حفل الزواج الذي يتوقع أن يعرف حضور العديد من الشخصيات من مشارب مختلفة من بقاع العالم.
و ذكرت “الأحداث المغربية” في عدد الجمعة 22 مارس، أن حضور الأميرة شارلين يأتي ردا على الحضور اللافت للأميرة لالة سكينة ووالدتها لالة مريم خلال حفل زفاف الأميرة شارلين خلال شهر يوليوز 2011.
هذا، و يرتقب حضور كيت ميدلتون وزوجها الأمير وليام، واللذين سبق للأميرة لالة سكينة أن شاركت أفراح أمراء كامبريدج، واستطاعت أن تلفت الأنظار بأناقتها إلى درجة أن مجلة “هيلو” اختارتها شخصية الحفل الأكثر أناقة وتناسقا في لباسها.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الأميرة شارلين دوموناكو تحضر مراسيم حفل زواج أميرة القصر “لالة سكينة” من رجل الأعمال مهدي الركراكي حفيد فقيه الحسن الثاني.”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب