ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

التحقيق مع مغربية من زوجين في نفس الوقت: الأول عراقي ذو جنسية ارلندية، والثاني مغربي.

المصدر:  | 21 مارس 2013 | الأخبار, الأولى |

20970111508209701.png

أكادير24
تم فتح تحقيق مع امرأة ببني ملال متزوجة من شخصيين، في تزوير شهادة العزوبة بعد اكتشاف زواجها من عراقي من أصل ايرلندي، وفي نفس الوقت متزوجة من مغربي. وفي هذا الصدد، تقول الخبر في عددها الصادر غدا الجمعة، إن الزوج العراقي اكتشف بمحض الصدفة أن زوجته المغربية “ح ح” في ذمة رجل أخر يقطن ببني ملال.
و أوضحت نفس المصادر، أن الزوج العراقي طبيب جراح متخصص في طب النساء والتوليد، قام بمقاضاة زوجته من أجل النصب والاحتيال، إذ عمدت رفقة صديق زوجها إلى النصب عليه بطرق احتيالية، بعد أن ادعت تعرضها للاعتداء من قبل عصابة إجرامية ببني ملال، وطلبت منه إرسال مبلغ مالي من أجل العلاج. لتلفق له فيما بعد تهمة تورطه في تحريض نفس العصابة الوهمية ضدها، ولتطالبه بمبلغ مالي مقابل سكوتها، وبعد موافقته على تقديم المبالغ المالية المطلوبة، دخلت مع زوجها الثاني إلى مرحلة التهديد بالقتل والابتزاز، مقابل الحفاظ على حياته، ما دفع بالزوج العراقي، إلى إبلاغ الشرطة، التي نصبت كمينا محكما للمتهمة وشريكها “م ك” حيث قامت بإيقافه متلبسا بتلقي مبلغ مالي قدره 20 ألف درهم ومتابعتها هي في حالة سراح.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “التحقيق مع مغربية من زوجين في نفس الوقت: الأول عراقي ذو جنسية ارلندية، والثاني مغربي.”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب