ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

عصابة استولت على400 مليون بالنصب باسم مؤسسة العمران. ومن ضمن أفراد العصابة مستشارة جماعية ومستخدمة بمؤسسة العمران ومستخدم بولاية الجهة.

المصدر:  | 20 مارس 2013 | الأخبار, الأولى |

209191114209191.png

أكادير24
فجرت الجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب صباح اليوم فضيحة من العيار الثقيل ، عندما تحدثت عن عصابة استولت على أزيد من 400 مليون سنتيم من العشرات من الضحايا باسم مؤسسة “العمران” بمراكش، وأن من بين الشبكة مستشارة جماعية ومستخدمة بمؤسسة العمران، ومستخدم بولاية جهة مراكش.
و بحسب عبد الإله طاطوش، رئيس الجمعية الحقوقية المذكورة، فإن الشكاية التي سلمها للوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش، التمس من خلالها من النيابة العامة أن تفتح أبحاثها وتحرياتها في شأن عملية النصب التي ذهب ضحيتها العشرات من المواطنين باسم العمران.
و أضاف طاطوش في تصريح صحافي أن الضحايا ، وبعدما تم الاستيلاء على أموالهم تحولوا إلى متهمين متابعين من قبل مؤسسة “العمران” باعتبار أن الوثائق التي تفيد حيازتهم لعقارات مؤشر عليها من قبل هذه المؤسسة، هي وثائق مزيفة ويتحملون مسؤولية تزويرها.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “عصابة استولت على400 مليون بالنصب باسم مؤسسة العمران. ومن ضمن أفراد العصابة مستشارة جماعية ومستخدمة بمؤسسة العمران ومستخدم بولاية الجهة.”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب