ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

مواطنون يحاصرون شباط، ويغرقونه بسيل من رسائل التظلم والشكاوى مع رفع شعارات ضد حزبه، و الحصار يتسبب له في التأخر عن مراسيم توديع الملك، ورئيس المجلس الاقليمي يصاب.

المصدر:  | 17 مارس 2013 | الأخبار, الأولى |

2075911366207591.png

أكادير24
حاصر العشرات من المواطينين عمدة مدينة فاس، بعد صلاة الجمعة الماضية وأغرقوه بسيل من رسائل التظلم وشكاوى ذات عناوين مختلفة تكشف الوجه الآخر للعاصمة العلمية بدون مساحيق.
وقالت “المساء” التي أوردت هذا الخبر في عدد الاثيين 18 مارس، أن حميد شباط لم يفلح بالرغم من محاولاته المتكررة رفقة عدد من المنتخبين الاستقلاليين الذين أدوا معهم صلاة الجمعة بمسجد بوجلود في فاس العتيقة، من قبضة المواطنين، مما تسبب في تأخر حافلة كانت ستقلهم إلى مطار فاس، لحضور مراسيم توديع الملك الذين كان متوجها في زيارة رسمية إلى السنغال.
وذكرت نفس اليومية، بأن رئيس المجلس الإقليمي لفاس قد أصيب في فمه، وقد رفع المتجمهرون شعارات ضد حزب الاستقلال، فيما قللت مصادر استقلالية من حجم تلك الإصابات المسجلة بالقول إنها “خفيفة”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مواطنون يحاصرون شباط، ويغرقونه بسيل من رسائل التظلم والشكاوى مع رفع شعارات ضد حزبه، و الحصار يتسبب له في التأخر عن مراسيم توديع الملك، ورئيس المجلس الاقليمي يصاب.”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب