ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

فرار مرتكبي حادثتي سير تمتا في نفس التوقيت وبنفس الطريقة بكل من حي أسكا بتيكيوين ورياض السلام بأكادير.

المصدر:  | 15 مارس 2013 | جهات |

2066101304206610.png

أكادير24
تصادف أمس الخميس مساء وقوع حادثة سيربملتقى طرقي متواجد برياض السلام بحادث آخرمماثل وقع في نفس التوقيت بإحدى ملتقيات الطرق المتواجدة بحي أسكا بتكيوين.
حادثتين كان قاسمهما المشترك طبيعة الضحايا الذين كانوا كلهم من مستعملي الدراجات النارية “من النوع الخفيف”،وكذلك مرتكبي الحادثة الذين فضلوا الفراربعد اصطدامهم بهؤلاء بواسطة سياراتهم التي لم تحترم علامة ” قف ”
هذا وقد تم نقل الجميع الى مستشفى الحسن الثاني – بعد محضرالمعاينة الذي تم انجازه من طرف رجال الشرطة الذين انتقلوا الى عين المكان- حيث أعطيت الإسعافات اللازمة بقسم المستعجلات للشخصين الممتطيين لدراجتهم النارية بحي رياض السلام حيث تبين بعد الفحص بالأشعة تعرض أحدهم لكسرعلى مستوى رجله اليسرى فيما أصيب مرافقه ببعض الرضوض الخفيفة على مستوى اليد والركبة على غرارالضحية الآخرالقادم من تيكيوين… الذي نجى من موت محقق بعد اصابته بغيبوبة مؤقتة كانت ناتجة عن ارتطام رأسه “المحمي لحسن الحظ بخوذة ” بالإسفلت .
وقد تم على الفورتنقيط السيارة الفارة من نوع “كونغو” المتسببة بهذا الحادث بعد إدلاء بعض الشهود بترقيمها لرجال الشرطة بتيكوين،فيما عرف ملتقى رياض السلام عودة صاحب السيارة الفاربعد أن اعترف أمام الجميع بمسؤوليته التامة بالحادث وبفراره الغيرالمقصود الذي أكد أنه كان ضروريا من أجل القيام بمكالمة هاتفية.
شباطي عبدالرحيم

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “فرار مرتكبي حادثتي سير تمتا في نفس التوقيت وبنفس الطريقة بكل من حي أسكا بتيكيوين ورياض السلام بأكادير.”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب