ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

“المرأة السوسية: أي رهانات؟” شعار الدورة الرابعة لمهرجان “تانيرت” بالدشيرة

المصدر:  | 6 مارس 2013 | فن و ثقافة |

19961811273199618.png

أكادير24
احتفاء باليوم العالمي للمرأة، و تكريما للمرأة السوسية، تنظم جمعية إكروماعي للتنمية و التعاون بتنسيق مع التنسيقية المحلية للكرامة الجمعوية بالدشيرة الجهادية، الدورة الرابعة لمهرجان “تانيرت”، تحت شعار: “المرأة السوسية: أي رهانات؟” و ذلك يومي: 08 و 09 مارس 2013 بدار الشباب السلام – الدشيرة الجهادية، و قد اختار المنظمون أن تخصص هذه الدورة كعادتها لتكريم فعاليات نسائية أسدت الكثير لمدينة الدشيرة الجهادية في مجالات مختلفة، بغية ترسيخ ثقافة العرفان و إبراز خصوصية أدوار بعض النساء في المجتمع السوسي، لاسيما منهم أولائك اللواتي نجحن في إعطاء قيمة مضافة له.
و ستعرف فعاليات هذه الدورة تنظيم ورشتين الأولى حول حقوق المرأة من تأطير متخصصات في القانون و الحقوق أما الورشة الثانية فتتمحور حول الصحة النسائية ستؤطرها متخصصات في المجال، فضلا عن تنظيم معرض للمنتوجات النسائية بمشاركة عدد من جمعيات المدينة، كما سيعرف حفل التكريم عرضا بانوراميا للفعاليات النسائية المحتفى بهن.
و من المتوقع أن تحضر لافتتاح فعاليات هذه النسخة من مهرجان “تانيرت” عدد من الشخصيات الوازنة بالإقليم فضلا عن حضور ممثلي الجمعيات الحقوقية و الطبية والنسائية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““المرأة السوسية: أي رهانات؟” شعار الدورة الرابعة لمهرجان “تانيرت” بالدشيرة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب