ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

5 دقائق لفسخ العقد مع غيريتس، والأخير يحصل على 6 مليون، ويقول:”يسعدني أن أفسخ العقد مع جامعتكم، لكنني أشعر بأسف شديد لمغادرة بلدكم”

المصدر:  | 12 فبراير 2013 | الأخبار, الأولى |

18545023482185450.png

أكادير24
ذكرت يومية الأحداث المغربية، أن خمس دقائق فقط، كانت كافية ليعلم خلالها علي الفاسي الفهري رسميا “إيريك غيريتش” بنبأ الانفصال عنه، فرد هذا الأخير بالحرف “يسعدني أن أفسخ العقد مع جامعتكم، لكنني أشعر بأسف شديد لمغادرة بلدكم”.
وذكرت نفس الجريدة، أن غيريتس وافق على الحصول على 6 مليون درهم كتعويض جزافي عن الأشهر التي تفصل نهاية عقده مع الجامعة، وهو ما اعتبره الفاسي مبلغا رخيصا.
وذكرت نفس اليومية، انه وعلى عكس ما ردده محمد أوزين وزير الشباب والرياضة، من أنه كان على علم بنبأ الانفصال عن “غيريتس”، علمت ذات اليومية من مصدر شديد الاطلاع، إن الوزير علم بخبر الانفصال عن الناخب الوطني السابق بعد مرور فترة من الوقت.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “5 دقائق لفسخ العقد مع غيريتس، والأخير يحصل على 6 مليون، ويقول:”يسعدني أن أفسخ العقد مع جامعتكم، لكنني أشعر بأسف شديد لمغادرة بلدكم””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب