ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

توقيف الحكم التونسي سليم الجديدي بسبب أخطائه في مباراة غانا و بوركينا فاسو

المصدر:  | 7 فبراير 2013 | الأخبار, الأولى |

18201223360182012.png

أكادير24 ـ و م ع
قررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم إيقاف الحكم التونسي سليم الجديدي ل”فترة غير محددة” بعد آداء مثير للجدل في المباراة٬ التي جمعت أمس الأربعاء في مدينة نلسبروت٬ بين منتخبي بوركينافاسو وغانا برسم دور نصف نهاية كأس إفريقيا للأمم٬ المقامة حاليا بجنوب إفريقيا.
وقال المغربي هشام العمراني٬ الكاتب العام للكونفدرالية الإفريقية في ندوة صحفية اليوم الخميس٬ “لم تشعر الكونفدرالية الإفريقية بالرضا عن مستوى التحكيم في المباراة.
وأضاف “نعرف أنه من الممكن أن يرتكب الحكام أخطاء لكننا توقعنا مستوى أفضل للتحكيم.
يتم تقييم الحكام ومنحهم درجات وفقا للأداء في كل مباراة وتقرر إيقاف الحكم التونسي لفترة من الوقت لم تتحدد بعد وذلك وفقا للدرجات التي حصل عليها.
ومن بين القرارات التي أثارت الجدل في مباراة أمس طرد جوناثان بيترويبا٬ مهاجم بوركينافاسو٬ الذي قد يعني غيابه عن المباراة النهائية أمام منتخب نيجيريا يوم الأحد المقبل.
وتلقى بيترويبا الإنذار الثاني في المباراة بسبب تظاهره بالتعرض لمخالفة وسقوطه داخل منطقة الجزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.
وسخر بول بوت٬ مدرب بوركينافاسو٬ أمس من أداء الحكم قائلاً٬ “الحكم التونسي كان نجم المباراة بامتياز”٬ مضيفا أن “سليم الجديدي حرم المنتخب البوركينابى من تحقيق الفوز قبل نهاية الوقت الأصلى للمباراة٬ بعدما تغاضى عن احتساب ضربة جزاء صحيحة٬ فضلا عن رفضه هدفا صحيحا.
يذكر أن منتخب بوركينافاسو٬ تفوق على منتخب غانا بالضربات الترجيحية (3-2)٬ بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابى 1-

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “توقيف الحكم التونسي سليم الجديدي بسبب أخطائه في مباراة غانا و بوركينا فاسو”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب