ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

بعد تزنيت: رجلا أمن مزورين ينصبان على المواطنين، ويثيران الرعب وسط ساكنة الصخيرات

المصدر:  | 31 يناير 2013 | الأخبار, الأولى |

17657123123176571.png

أكادير24
ذكرت يومية الخبر الصادرة يومه الخميس، أن رجال أمن مزيفين أثاروا الرعب بمدينة الصخيرات بعد أن تعرض مواطن لعملية نصب وسرقة نفذها شخصان انتحلا صفة أمنين في زي مدني تابعين لولاية أمن الرباط، كان يحمل أحدها جهاز اتصال لاسلكي، قبل أن يلوذا بالفرار بعد ارتباكهما واكتشاف أمرهما.
و وفق نفس اليومية، فقد قدم الضحية شكاية لدى رجال الدرك الملكي مما أسفرت عن معاينة تقنية وعلمية لسيارة الأمنيين المزورين، حيث أكد المشتكي أنه كان في طريقه إلى ضواحي مدينة الصخيرات ممتطيا دراجة كبيرة من النوع الممتاز، حين فوجئ براكبي سيارة من نوع ” داسيا” يحاصرانه على قارعة الطريق ويأمرانه بالتوقف العاجل من أجل تفتيش أوراقه، وأضاف المتحدث أن أحد الشابين كان يحمل جهاز راديو لاسلكي ويتظاهر بالتحدث إلى مصالح مركزية بأمن الرباط من أجل إرسال عربة قطر من أجل نقل دراجة ذات أوراق مزورة تم ضبطها على الطريق الساحلية بالصخيرات أمام اندهاش صاحبها، ليعمدا بعد ذلك إلى نقل الدراجة على متن السيارة قبل أن يسلمهما الضحية أوراقها عن طيب خاطر إضافة إلى مبلغ مالي ناهز 2500 درهم بدعوى أنهم تلقوا تعليمات من رؤسائهم بحجز كل ما يملك.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بعد تزنيت: رجلا أمن مزورين ينصبان على المواطنين، ويثيران الرعب وسط ساكنة الصخيرات”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب