ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

اعتقال ستيني باشتوكة أيت باها، مارس الجنس على قاصر في ربيعها السادس، وبرر ذلك بالرغبة في اختبار قوته الجنسية.

المصدر:  | 31 يناير 2013 | حوادث |

17655923119176559.png

أكادير24
اعتقلت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمركز الدرك الملكي بأيت عميرة شخصا في الستينيات من العمر على خلفية تورطه في ممارسة الجنس على فتاة قاصر لم تكمل بعد ربيعها السادس.
و جاء اعتقال الجاني بعد الشكاية التي تقدمت بها أم الضحية إلى عناصر مصالح الدرك الملكي، تفيد تعرض ابنتها للاغتصاب من طرف المتهم الذي سبق و أن عمل بناء لدى أسرة الضحية التي تقطن بدوار اغزالة التابع لجماعة أيت اعميرة إقليم اشتوكة أيت باها، و ذكرت أم الضحية بأنها فوجئت باكتشافها لمادة لزجة في ثيابها الداخلية، تأكد لديها فيما بعد بأنها سائل منوي، حينها عمدت إلى استفسار ابنتها عن مصدره، حيث اعترفت بأنه يعود للرجل البناء السابق عندهم، وهي الحقيقة التي صدمتها و دفعتها إلى التوجه مباشرة نحو مركز الدرك لتسجيل شكايتها بالمعتدي.
هذا، ومباشرة بعد إيداع الشكاية، تم اعتقال المتهم، و الذي اعترف خلال التحقيق التمهيدي معه بارتكابه لعملية ممارسة جنسية على الضحية، مبررا ذلك برغبته في اختبار قوته الجنسية على الضحية بعد نحو 20 سنة من التوقف عن الممارسة الجنسية

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “اعتقال ستيني باشتوكة أيت باها، مارس الجنس على قاصر في ربيعها السادس، وبرر ذلك بالرغبة في اختبار قوته الجنسية.”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب