ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

فضيييحة: المعارضة ببلدية أكادير تفجر فضيحة من العيار الثقيل وتكشف عن تلقي رشاوى من طرف أعضاء من المجلس، وتطالب بالتحقيق في القضية التي اندهش لها الرئيس القباج.

المصدر:  | 22 يناير 2013 | سياسة |

17164422894171644.png

أكادير24
فجرت المعارضة بالمجلس البلدي لأكادير فضيحة من العيار الثقيل حين اتهمت عضوين بالمجلس بتلقي رشاوى و إتاوات في صفقات متعلقة باللوحات الاشهارية لفائدة جهات معينة.
و ذكرت المعارضة أسماء المتهمين بالاسم أمام الملأ خلال دورة المجلس المنعقدة بعد زوال يومه الثلاثاء 22 يناير 2012، خصوصا حين طلب أحد نواب الرئيس بالكشف عن هؤلاء المتهمين، على اعتبار القضية “خطيرة” في نظره، وهو الأمر الذي أجج غضب عدد من الحاضرين والساخطين على المجلس والذين رفعوا بدورهم شعارات منددة بالفضيحة. في الوقت الذي بقي فيه الرئيس طارق القباج مندهشا أمام الأمر.
هذا، وطالبت المعارضة بفتح تحقيق في القضية، و التي يأتي الكشف عنها أياما فقط بعد الدعوة التي تلقاها نائبان للرئيس القباج من طرف المجلس الجهوي للحسابات بخصوص التحقيق في عدد من الصفقات التي انتابتها خروقات، و أيضا في الوقت الذي استدعى فيه المجلس الأعلى للحسابات الرئيس القباج نفسه لإبداء رأيه في ملاحظات مجلس جطو قبل إصدار التقرير النهائي لسنة 2012.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “فضيييحة: المعارضة ببلدية أكادير تفجر فضيحة من العيار الثقيل وتكشف عن تلقي رشاوى من طرف أعضاء من المجلس، وتطالب بالتحقيق في القضية التي اندهش لها الرئيس القباج.”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب