ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

مشرد يطلب مساعدة جاستن تمبرلايك بعد شريط فيديو أثار جدلا.

المصدر:  | 28 ديسمبر 2012 | الأخبار, الأولى |

15775422046157754.png

أكادير24ـ أ.ف.ب
طلب مشرد يدعى ايدي “مساعدة كبيرة” من الممثل والمغني الامريكي جاستن تمبرلايك تعويضا على الضرر الذي لحق به بعد بث شريط فيديو خلال زواج الفنان تم انتقاده لانه يهزأ من المشردين.

وكان جاستن تمبرلايك قدم في اكتوبر اعتذاره في رسالة مفتوحة نشرها على موقعه الالكتروني على شريط الفيديو هذا “القليل الذوق” الذي بثه بعض اصدقائه بعد زواجه من الممثلة جيسيكا بييل.

وفي الشريط القصير الذي نشر على موقع غوكر تظهر مجموعة من المشردين وموسيقيي الشوارع يوجهون اطيب التمنيات الى الزوجين. وقد ظهرت على الشاشة عبارة “تهاني اصدقائكم الذين لم يتمكنوا من الحضور”.

وكتبت غلوريا آلريد محامية المشرد في بيان حصلت وكالة فرانس برس على نسخة عنه “اليوم نطلب من جاستن تمبرلايك واصدقائه ان يتحركوا لتقديم مساعدة كبيرة لايدي والى اشخاص اخرين مثله. ساعدوهم على ايجاد عمل”.

وقال ايدي متوجها الى جاستن تمبرلايك “ان رسالتك المفتوحة (..) تظهر انك انسان طيب. الا انك لا تدرك فعلا الوضع الذي اتكبده ويتكبده الاف الاشخاص الذين يقيمون في شوارع لوس انجليس وكل ارجاء البلاد”.

وايدي وهذا ليس اسمه الاصلي، الذي اكد انه تقاضى 40 دولارا للظهور في الشريط، يقترح لقاء مع الممثل.

واضاف “اريد ان انظم لك جولة في الاماكن التي نقيم فيها لمناقشة الطريقة التي يمكنك ان تساعدنا من خلالها”.

وقالت غلوريا آلريد المحامية المناصرة لحقوق المرأة والتي تدافع عن افراد ضد مشاهير “سيد تمبرلايك انت واصدقاؤك بامكانكم ان تقدموا مساعدة”.

وكان الممثل والمغني كتب في رسالته المفتوحة “لا امضي وقتي في الاستهزاء بالناس (..) وخصوصا من اولئك الذين هم اقل حظوة مني وهم في العوز”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مشرد يطلب مساعدة جاستن تمبرلايك بعد شريط فيديو أثار جدلا.”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب