ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

حملة تطهيرية تسفرعن إعتقال 35 شخصا في ليلة واحدة‎ بأكادير.

المصدر:  | 6 ديسمبر 2012 | حوادث |

21323.jpg

أكادير24
عرفت شوارع أكاديرليلة اول أمس الثلاثاء حملة تطهيرية همت العديد من بؤرالجريمة بمختلف النقط السوداء بالمدينة،جندت لها ولاية الأمن مختلف الفرق الأمنية الميدانية من شرطة قضائية وأمن عمومي وفرق متنقلة وصقور… في إطارالمجهودات الأمنية المستمرة والملموسة بالشارع العام في الآونة الأخيرة .
مجهودات حثيثة ومتواصلة تحت إشراف المديرالعام للأمن الوطني من أجل محاولة القضاء على نسب الجريمة والانحراف بالمنطقة،حيث أفاد مسؤول أمني رفيع المستوى أن عناصرالشرطة القضائية تمكنت مساء الثلاثاء من إعتقال ما مجموعه 35 شخصا في قضايا مختلفة كان عدد مهم منهم من ذوي السوابق والمبحوث عنهم،اختلفت تهمهم ما بين قضايا الضرب والجرح والاعتداء على المارة والسكر العلني البين وإحداث الضوضاء بالشارع العام ،وتهم تتعلق بالسرقة بالعنف والضرب والجرح بالسلاح الأبيض،وتهمة استهلاك وترويج الخموروالمخدرات…وقد تم وضع المشتبه بهم تحت الحراسة النظرية،وذلك بعد تعميق البحث معهم وإنجازمساطرالتوقيف بعد أن اعترافوا بالمنسوب إليهم من اتهامات. فيما حررت مذكرات بحث في حق آخرين على الصعيد الوطني، من أجل إيقافهم وتقديمهم إلى المحاكمة، بعد ورود أسمائهم في اعترافات موقوفين، فيما ستستمرالتدخلات الأمنية والحملات التطهيرية الشاملة لإلقاء القبض على باقي المبحوث عنهم.
الصورة من الأرشيف
شباطي عبدالرحيم خاص لأكادير24

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “حملة تطهيرية تسفرعن إعتقال 35 شخصا في ليلة واحدة‎ بأكادير.”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب